اشياء يجب ان تفعلها فى واجهات حجر هاشمى

اشياء يجب ان تفعلها فى واجهات حجر هاشمى هناك بعض الاشياء يجب ان تفعلها فى واجهات الحجر الهاشمى

واجهات حجر هاشمي

حجر هاشمي من الاحجار الطبيعيه التى تستخدم في تشطيب الواجهات، والديكورات الداخليه والخارجيه والفلل والمنازل والشركات.وكافه المنشآت، المعماريه لما له من مميزات عديده منها الوانه الهادئه والمتنوعه. والتى تتميز بالثبات وعدم تغيرها، كما يتميز ايضاً بالقوة والصلابه.

ومقاومه عوامل الجو المختلفه. واشكاله الجميله والراقيه والتى تكسب منزلك قدرا من الرقى والاناقه، وهو ما يسعي الكثير للوصل اليه عند تشطيب منازلهم. لذلك نجد ان حجر هاشمي من الاحجار التى تشهد اقبالا كبير من العملاء. واعتبارهم له انه حجر اساسي اثناء عمليه التشطيب، ولذلك تحرص شركه الثقه للديكور على توضيح كل ما يخص الحجر خلال هذا المقال.

اشياء يجب ان تفعلها فى واجهات حجر هاشمى

واجهات منازل حجر هاشمي :

عند تشطيب منزلك او فلتك فأنك بالطبع تبحث،عن مواد تشطيب ذات مميزات عديده تدوم معك لفترة طويله،ولذلك كى لا تحتاج الى اعاده الترميم كل فترة،وايضاً تتميز باشكال والوان رائعه تعطي لمنزلك مظهراً راقياً وجميلاً،ومن مواد البناء التى لاغنى عنها اسثناء عمليه التشطيب هو الحجر الهاشمي ،لما له من مميزات عديد سبق وذكرناها لحضراتكم،ومن اهمها وجود انواع عديده واشكال كثيرة ومتنوعه منه،ولذلك يعد واجهات حجر هاشمي هو الحجر الاساسي او الحجر الذي ينال إقبالا كبيرا،ويطلق عليه مسميات اخر عديده منها الحجر الهاشمي،او هاشمه ،او هاشمي هيصم وكلها مسميات لنفس الحجر،وهناك انواع اخرى عديده من الحجر العاشمي ولكن ابرزهم حجر هاشمي هيصم.

 انواع الحجر الهاشمي المناسبه للواجهات:

ذكرنا لكم مسبقاً ان الحجر الهاشمي له انواع كثيرة. ولكل نوع مميزاته الخاصه والتي تميز نوع الحجر عن الاخر. ويرجع ذلك الى اختلاف المناطق او الجبال التى يتم استخراج الحجر منها. والتى تؤدى الى وجود اختلاف في الخامات المكونه للحجر. ولذلك هذا ما يؤدى الى وجود انواع مختلفه،ولكن جميع الانواع لها نفس المميزات من القوه والصلابه. ومن انواع الحجر الهاشمي المناسبه لتشطيب الواجهات :

  • حجر هاشمي هيصم
  • حجر هاشمي ابيض ازازى
  • حجر هاشمي كريمي 80
  • واجهات حجر سانت كاترين
  • حجر هاشمي ناعم
  • حجر هاشمي وش جبل او مايسمى حجر خشن
  • حجر هاشمي احمر

وتعد الثقه للديكور من اكبر الشركات المنتجه للحجر الهاشمي وجميع انواع الاحجار الاخر .

حجر هاشمي هيصم:

يعد حجر هاشمي هيصم من الاحجار الاساسيه في كافه اعمال التشطيبات الحاليه،ولذلك حيث انه كما ذكرنا واحداً من ابرز انواع الحجر الهاشمي المتوفرة في مصر.

ويرجع ذلك الانتشار للحجر الهاشمي الى مميزاته الرائعه التى تجعلك تريد استخدام الحجر ،دون ان تفكر في اي من الاحجار الاخرى الموجوده.

يتميز الحجر الهاشمي بالقوه والصلابه،وانه مقاوم لعوامل الجو المختلفه من ،حرارة ورطوبه لذلك يتناسب بشده مع تشطيب الواجهات.

تتميز الوانه بالرقى والجمال وهو ما يكسب منزلك شكلاً راقياً وجميلاً

حجر هيصم من الاحجار التى يمكن تنظيفها بسهوله ،ودون ان يؤثر ذلك على رونقه وجماله .

بالاضافه الى كل ذلك يعد الحجر هيصم من الاحجار التى يسهل النحت والنقش عليها، وبالتالى فأنك تستطيع ايضا الحصول على اى تصاميم ديكور تريدها،وسوف تكون غايه فالجمال والشياكه.

أيضاً من ضمن مميزات الحجر انك تستطيع الحصول على اى كميه تريدها وبسهوله،على عكس انواع اخرى عديده من الاحجار يكون من الصعب توفير ولو كميه صغيره منها.

يتميز الحجر أيضاً بأن اسعاره غير مرتفعه بالمره ،وملائمه للجميع،لذلك لا تتردد في اختيار الحجر والتمتع بكافه مميزاته الرائعه هذه.

اشياء يجب ان تفعلها فى واجهات حجر هاشمى

 اشكال واجهات حجر هاشمي هيصم:

للحجر الهاشمي هيصم اشكالا كثيره ومتعدده،فهو كما ذكرنا من الاحجار التى يسهل النحت والتشكيل عليها على الرغم من قوته وصلابته،ولذلك يمكن توفير كافه التصاميم والديكورات التى تريدها.

وتعد الثقه للديكور من افضل الشركات التى يمكنك التعامل معها،فهى تقوم بتنفيذ اروع التصاميم التى يمكنك تخيلها وبدقه عاليه ،وذلك لان لدينا فريقا ممتاز من الخبراء والفنيين والمهندسين،الذين يمتلكون خبر سنين في اعمال الديكور والتشطيبات،والتعامل مع الاحجار بكافه انواعها،

وحيث ان الثقه للديكور تسعى دائما الى ثقه وراحه عملائها في المقام الاول، ولذلك فأننا نقوم بارشاد عملائنا الى انواع الاحجار المميزة والتى تتناسب مع مايرغب في تنفيذه من ديكورات وتشطيبات،كما انها تقوم بعمليه متابعه كامله منذ ان يقوم العميل بطلب الحجر واختيار الى ان يتم تركيبه ،ولذلك اذا كنت تبحث عن مكان موثوق للتعامل معه فلا تتردد وتواصل معنا على الفور.

تركيب الحجر الهاشمي:

بعد التعرف على مميزات الحجر الهاشمي التى ذكرناها مسبقاً،فمن الطبع ان تحرص على عمليه التركيب،بأن تتم بشكل صحيح ودقيق كى لا تفقد شيئا من جمال الحجر ومظهره الجذاب،اذا حدث اى خطأ،ومن اهم ما يميز هذا الحجر ان عمليه تركيبه سهله ولذلك لا تحتاج الا الى فنى تركيب ذو خبر في تركيب الحجر،ولذلك تتم عمليه التركيب بنفس الطريقه العاديه،وهى الطريقه الاسمنتيه،ولكن هناك طريقه اخرى وهى الميكانيكيه ولكنها اقل انتشارا من الاسمنتيه لارتفاع اسعارها نسبياً،ومن اجل الحفاظ، على شكل الحجر والحصول على المظهر المميز له والذى تحدثنا عنه مسبقاً،فأن شركه ، تعرض على العميل أثناء عمليه الشراء اذا كان يرغب في ارسال فريقنا الخاص لكى يقوموا ،بتركيب الحجر او لا لاننا كما ذكرنا نهتم بتقديم المشورى ونرشد عملائنا الى كل ما هو صحيح.

 اسعار واجهات حجر هاشمي:

الحجر الهاشمي من الاحجار القديمه التى كانت تستخدم منذ الالاف السنين. وهذا ما ساهم بشكل كبير في انتشار الحجر بهذه الدرجه في اعمال التشطيب والديكورات.حيث انك بمجرد تركيب الحجر فأنه يكشب منزلك.شكلاً راقياً يجمع بين الحداثه والماضى في نفس الوقت.وما يساعد في هذا ايضا بدرجه كبيرة الوانه الهادئه حيث اللون الاصفر الجملى والبيچ ،ولذلك يعد من مواد البناء الرائعه.والتى لا غنى عنها اسثناء عمليه التشطيب.ومن اهم ما يميز الحجر بكافه انواعه هى اسعاره التى لا مثيل لا ولا يمكن. مقارنتها باسعار الاحجار الاخرى.فعلى الرغم من مميزاته التى ذكرناها سابقاً فمن المتوقع ان تكون اسعاره باهظه الثمن ،ولكن على عكس ما يتوقعه الكثير فاسعار الحجر الهاشمي غير مرتفعه بالمرة. وملائمه لكافة الطبقات.لذلك فنحن في شركة الثقه للديكور.والكثير من مهندسين الديكور. ينصحون العملاء عند عمليه الشراء.باختيار هذا الحجر دون غيره للتمتع بمميزاته الكثيرة والرائعه هذه.

  مقاسات الحجر الهاشمي المتوفره:

يمكن توفير اى مقاس من الحجر الهاشي ،لان هذا يتوقف على عمليه التقطيع وعلى المقاس الذى ،يتناسب مع التصميم او الديكور المراد تنفيذه،ومن اشهر المقاسات المنتشرة من الحجر:

  • 20*40 سم
  • 30*60 سم
  • 25*50 سم

الوان الحجر الهاشمي المتاحه:

الحجر الهاشمي له الوان كثيره وجميعها من الالوان العصريه ،والتى تضفي شيئا من الجاذبيه والرقى للمكان عند تركيب الحجر ،ومن هذه الالوان:

  • الاصفر الجملى
  • البيچ
  • الابيض
  • الاحمر

وايضا يتم اختيار اللون بما ، مع الديكور والتصميم ونقدم أيضاً المشورة لعملائنا، ولذلك اثناء اختيار اللون لاننا،كما ذكرنا نقدما عمليه متابعه مستمرة حتى يتم تركيب الحجر.

سعر الحجر الهاشمي في مصر:

يختلف سعر الحجر الهاشمي من شركه ومن مكان لاخر باختلاف عده عوامل،منها النوع المطلوب والكم المطلوب.وايضا المكان المراد توصيل الحجر له،ولذلك كما ان سعر توريد الحجر يختلف عن سعر التركيب،ولكن نحن في شركة الثقه للديكور. ولذلك نقدم افضل خامات حجر هاشمي في مصر.بافضل الاسعار في مصر ولذلك لا تتردد في اختيار الحجر وتواصل مع فريقنا على الفور.

واجهات حجر هاشمي تركيب حجر هاشمي للواجهات

عند بدايه تركيب حجر هاشمى هيصم على الواجهه يجب تركيب سفل حجر بازلت بمسافه 30 سم لماذا؟

حجر البازلت يتميز ب الصلابه والمتانه والقدره على مقاومه الرطوبه يجب عليك بتركيبه اسفل الوجهه ويتم تركيب ايضا فى الاسوار الخاصه ب الحدئق بمسافه 30 سم لتحمله المياه

بعد تركيب البازلت نقوم بتركيب كورنيشه فوق حجر البازلت ثم نقوم بتركيب الحجر الهاشمى المتفق عليه وعلى جميع الديكورات المتفق عليها

واجهات حجر هاشمى2023

ديكورات حجر هاشمى

الحجر الهاشمي من الاحجار التى يسهل قصها وعمل جميع انواع الديكورات. وعمل جميع انواع الكرانيش الابواب والشبابيك والاعمده ايضا. ب الاضافه ايضا الى سهوله النحت على الحجر الهاشمى ولو قمنا بعمل واجهه حجر سانت كاترين وديكورات نحت حجر هاشمى هيصم مفرز. سوف تشاهد واجهه من افضل الواجهات كما موضح لكم فى الصور

واجهات حجر

اشياء يجب ان تفعلها فى واجهات حجر هاشمى

هذا بالاضافه الى انه يمكن طبع ما يحلو للعميل. من رسومات عليه فشركتنا تتعامل مع افضل . الورش والمصانع والنحاتين وهذا من اجل ارضاء العميل

يتميز الحجر الهاشمى بسهوله عمل ديكورات واشكال شتى. وذلك لسهوله قصه على حسب الشكل المرغوب فيه.

ليس هذا فقط فالحجر الهاشمى يمكن ان نرسمه عليه عن طريق الكمبيوتر فيختار العميل ما يرغب فيه من رسومات.للديكورات سواء داخليه او خارجيه و لذلك نقوم بتنفيذها له.بمعنى اصح ان العميل يحلم بما يرغب . فيه من اشكال للديكورات لمملكته ويترك لشركه الثقه للمقاولات تنفيذ حلمه ,لان العميل معنا بين ايادى امينه

للمزيد من الصور و الفديوهات تابعونا

facebook

youtube

pinterest

شركة الثقة شركة رائده في مجال التشطيبات نقوم بجميع اعمال التشطيبات والديكور الداخلى والخارجى

نقوم بعمل تصميمات فريده من نوعها ومميزه واسعار مناسبه لجميع فئات المجتمع والمستوى اللى هو عاوزه وكل ده بعقد عشان تضمن حقك.

امكانياتنا

لدبنا فنين على اعلى مستوى ومهندسين خبراء فى مجال التصميم خبره لا تقل عن 20 عاما

لدينا مصانع مجهزه على اعلى مستوى تقوم هذه المصانع بتصنيع جميع انواع الحجر الهاشمى الهيصم ومصانع ايضا

للتواصل واتس او اتصال 01063109899 يمكنك التواصل مع المهندس محمد حماد مصمم الديكور لدى شركة الثقة للمقاولات لعرض افكار تتناسب مع واجهه المنزل الخاصه بك ولعمل التعديلات الازمه دون فرض الراى او اجبارك على هذه التعديلات

التعليقات مغلقة.