احدث جابيونات دبش واسعارها في مصر

احدث جابيونات دبش واسعارها في مصر

ما هى جابيونات دبش؟

نجد ان الكثير من الناس لا يعرفون جابيونات الدبش،ولا يعرفون استخدامها لذلك نحن في شركه الثقه للديكور سوف نوضح كل ذلك بطريقه مختصرة ،قبل ان نتطرق إلى اسعار جابيونات دبش:

  • تعد جابيونات دبش نوعاً من أنواع حجر الدبش. المستخدمه في عمل اسوار للمنازل والفلل ،والمستخدمه ايضا في تنفيذ الديكورات المختلفه. نظراً لمميزاتها من القوة والصلابه،وانخفاض اسعارها .وتلائمها مع الجميع بالاضافه إلى جمال اشكالها.

  مما تتكون جابيونات الدبش؟

ذكرنا ان الجابيونات نوع من انواع الدبش وهى عباره عن هياكل معدنيه،يتم تصنيعها من معادن معالجه ضد الصدأ ،ثم يتم بعد ذلك ملئ هذة الهياكل بالاحجار المختلفه من انواع الدبش المتنوعه ،وفي بعض الاحيان تملئ بالاخشاب ،وبعدها يتم تقفيل  او غلق الهيكل المعدنى هذا بطريقه محكمه كى تحافظ على الاحجار بداخلها دون ان تتساقط جابيونات  الدبش منها ،وتعد شركه الثقه للديكور من اولى الشركات المنتجه لجابيونات الدبش. وجميع انواع الدبش  في مصر بأفضل الخامات، والجودة واقل الاسعار ،لذلك اذا كنت ترغب في الحصول على الجابيونات من مكان موثوق ،لا تتردد ابداً فى التواصل مع فريق شركتنا شركه  الثقه للديكور  على الفور  ، والتمتع بأفضل العروض  والاسعار في مصر.

احدث جابيونات دبش واسعارها في مصر

 ماهى استخدامات جابيونات دبش واهم مميزاته:

دبش جابيونات من انواع الدبش ذات المميزات والاستخدامات العديده أيضاً،والتى ننصح بها  عملائنا لاستخدامه لمميزاته العديده ومنها:

  1. تتميز جابيونات دبش بالقوة والصلابه
  2. تتميز بجمال اشكالها لذلك تعد من الانواع المناسبه للغايه ،لتنفيذ الديكورات بكافه اشكالها وانواعها ،حيث يكسب المكان قدرا من الروعه والجمال والاناقه،
  3. نظراً لقوته يستخدم في عمل الاسوار حول المنازل والفلل ،كما يمكن استخدامه في بناء الحوائط.
  4. تتميز الجابيونات بانخفاض اسعارها ،وتلائمها مع الجميع لذلك تشهد إقبالاً كبيرًا لاستخدامه في الديكورات والاسوار وغيرها من اعمال البناء والتشطيب.
  5. تتميز بسهوله تركيبها مقارنته بالانواع الاخرى من الاحجار
  6. انخفاض سعر المتر من الجابيونات سواء كان تركيب ،او توريد مقارنته بمميزاته العديده هذة .
  7. مقاومه عوامل الرطوبه والحرارة ،وطول العمر الافتراضى.
  • كيف يتم تصنيع الحابيونات؟

كما ذكرنا ان الجابيونات عباره عن هيكل معدنى ،يكون عبارة عن شبكه رباعيه  تصنع من معادن معالجه ضد الصدأ كى تقاوم عوامل الرطوبه والحراره المختلفه ،وتذيد من قوة الحجر، يصنع الهيكل او الشبكه مع مراعاه وجود فواصل او مسافات بين مربعات الشبكه ،ويتم تحديدها على حسب رغبه العميل ،والديكور المراد تنفيذة أيضاً،وجميعها تعطى منظر رائع وجذاب

بعد ذلك يتم ملئ هذة الشبكه باحجار الدبش المختلفه والتى يتم نحديدها ايضا على حسب الديكور المراد تنفيذة ،وبعد ذلك تتم عمليه غلق الهيكل بطريقه منتظمه ومحكمه،تضمن عدم تساقط الحجر من الهيكل المعدنى.

·        اسعار جابيونات الدبش في مصر:

اسعار الجابيونات متنوعه ومختلفه في مصر ،وليس لها سعر موحد بل تختلف من منطقه إلى اخرى ومن مكان الى اخر،ولكن اذا كنت ترغب في تركيب الجابيونات،وتبحث عن افضل سعر في مصر ،فنحن نرشح لك شركه الثقه للديكور.لانها من اولى الشركات المنتجه لدبش الجابيونات بافضل الخامات والاشكال.واقل الاسعار  وباشكال متنوعه ومتميزه تميزنا عن اي شركه اخرى وبشهادة عملائنا، وتعد ايضا من الشركات الرائده فى اعمال التدبيش،كما انها تقدم عروض وخصومات خاصه لعملائها ،لذلك لا تتردد في التواصل مع فريق الثقه للديكور وتمتع بافضل الاسعار التى تتناسب مع ميزانيتك وزوقك .

 

·        انواع واسعار الجابيونات ؟

هناك انواع عديده من دبش  الجابيونات منها :

  1. جابيونات دبش مودرن
  2. جابيونا دببش مقلب
  3. ميول
  4. احمر
  5. غشيم

ولكل نوع سعره الخاص به ومميزاته .وكما ذكرنا ان اسعار الدبش عامة ،او الجابيونات ليس لها قيمه ثابته .ولكنها تختلف من منطقه إلى اخرى ومن مكان الى اخر في مصر،ولكن شركه الثقه للديكور .تقدم لكم جميع انواع الدبش باشكاله ومميزاته التى تتناسب مع جميع الازواق وباقل الاسعار وجوده عاليه ،وجابيونات الدبش ،بأفضل خامه واقل سعر في مصر.

احدث جابيونات دبش واسعارها في مصر

·         سعر متر تركيب جابيونات دبش:

نجد ان تكلفه مصنعيه تركيب جابيونات دبش منخفضه جدا ،عند مقارنتها مع سعر تركيب انواع الاحجار الاخرى ،كما انها متناسبه مع الجميع ،لذلك لا تتردد في اختيار الجابيونات لتنفيذ ديكورات منزلك ،او بناء سور لفلتك ،ولاتتردد ايضا فى التواصل مع فريق شركتنا كى تتعرف اكثر عن عمليات التدبيش ،وكل ما يخص الجابيونات والتمتع بافضل الاسعار.

 سعر متر  توريد وتركيب جابيونات دبش:

سبق وذكرنا ان اسعار تركيب الجابيونات منخفضه ومختلفه من مكان الى اخر.وكذلك اسعار توريدها ايضا منخفضه.عند المقارنه بالا نواع الاخرى. ولكن هناك عوامل تؤثر بالطبع على سعر التوريد والتركيب للحجر منها:

  1. تكلفه النقل والمكان المراد توريد الحجر له. فكلما ذادت المسافه بالطبع تذداد التكلفه
  2. نوع الجابيونات المراد .بما يتناسب مع الديكور المراد تنفيذه فلكل نوع سعره الخاص به.
  3. اذا كان العميل يريد سعر التوريد فقط،ام التركيب فقط،او التوريد والتركيب معاً
  4. نوع حجر الدبش المستخدم .فى عمل الجابيونات نفسها فلكل نوع سعرة الخاص به ايضا

كل هذه عوامل تؤثر على السعر ولكن،لا تهتم بكل ذلك فقط تواصل مع فريق شركه الثقه للديكور واستمتع بعروضنا واسعارنا.

 طريقه تركيب دبش جابيونات:

تعد  عمليه تركيب الجابيونات من العمليات السهله  ولكن تحتاج إلى فنيين ذو خبرة ومهارة عاليه لتجنب اى اخطاء لذلك تواصل على الفور مع شركه الثقه للديكور وسوف نرسل لك نخبه من افضل الفنيين ذو المهارة العاليه  فى اعمال التدبيش ،وتركيب حجر الدبش بكافه انواعه واشكاله المتميزه.

 

  • اسعار التدبيش في مصر:

تختلف اسعار الدبش من مكان إلى اخر ومن شركه إلى إخرى  ،ومن حيث نوع الدبش  فلكل نوع سعر مختلف عن الاخر ولكن كل منهم اسعاره منخفضه بالنظر الى مميزاته واشكاله المميزه، ولكن يمكنك الحصول على الحجر بأفضل سعر وبأعلى جودة من خلال التواصل مع شركتنا الثقه للديكور حيث ان شركتنا توفر.

كافه انواع الحجر بافضل اسعار في مصر وبشهادة عملائنا وذلك لاننا لا نسعى إلى المكاسب الماديه ولكن كل ما يهمنا هو راحه عملائنا ،لذلك ننصح بالتواصل مع شركتنا للتمتع بأفضل العروض ،والاسعار ،والخصومات.

  • شركه الثقه للديكور من الشركات الرائده في اعمال البناء والتشطيب في مصر والوطن العربي حيث لدينا نخبه من افضل الفنيين ومهندسين الديكور فى مصر،كما تتميز منتجاتنا بالجودة العاليه والاسعار المنخفضه التى تتلائم مع الجميع،وذلك لان متجاتنا من صنعنا لاننا نمتلك مصانعنا الخاصه بنا فنوفر جميع المنتجات بسعر المصنع وهذا مايميزنا عن غيرنا من الشركات.
  • نقدم جميع انواع الاحجار الطبيعيه ليس الدبش فقط بجميع انواعها.
  • لدينا فروعاً في كافة محافظات الجمهورية.
  • نعد الشركه الوحيدة التى لم تستغل ارتفاع الاسعار ،ولم نرفع سعر اى منتج من منتجاتنا لاننا لا نستهدف الربح ولكن كل ما يهمنا هو راحه العميل وتوفير كل ما يحتاجه ويرغب فيه ،لاننا لا نسعى وراء المكاسب الماديه ودائما ما نهتم بعملائنا اولاً وأخيراً.

 

التعليقات مغلقة.