أشكال أبواب خشب مودرن

أشكال أبواب خشب مودرن

“شركة الثقة للمقاولات”

تسعي شركة الثقة للمقاولات دوماً لتوفير كل ما يحتاجه العميل من جميع أنواع الأبواب الخشبية، ويتم ذلك في مصانع شركة الثقة للمقاولات. حيث توفر أمهر واكفأ العمالة والأدوات الحديثة وذلك لتنال ثقة العملاء الكرام وحتي تقدم أفضل وأجود الخامات من الأبواب الخشبية للعميل.

أنواع الأبواب الخشبية:-

توفر شركة الثقة للمقاولات كل الأنواع المتاحة في السوق من أنواع لتصنيع الأبواب. وبعده يختار العميل ما يناسبه ويتماشي معه من حيث الذوق أو التكلفة والخامة ومن أنواع الأبواب الخشبية التي توفرها مصانع شركة الثقة للمقاولات هي ما يلي؛-

أبواب خشب الزان:- وأبواب خشب زان معروف ويكثر دوماً عليه الطلب .وذلك نظرا لقوة تحمله للضغوطات فهو يتمتع بدرجة عالية من الصلابة والمتان. كما يعد خشب الزان من أهم أنواع الأخشاب التي تستخدم لتصنيع الأبواب الخشبية الصلبة ذات المتانة العالية.

أبواب خشب موسكي:-

يكثر استخدام خشب موسكي في صناعة الأبواب الخشبية كما أنه من اكثر الانواع من الأبواب الخشبية التي لها رواج كبير في السوق من قبل الكثير من العملاء حيث أن ثمنه ومعقول وتكلفته ليست عالية بل تعتبر تكلفة بسيطة للعملاء.

أبواب خشب عزيزي:-

يعتبر  خشب عزيزي من الاهم الأنواع التي يطلبها العميل في صناعة ابواب خشب داخلية. وذلك بسبب لما له من جودة عالية وتكوين متين قوي فالخشب العزيزي أصله من أشجار الصنوبر التي تتميز بتحمل الضغوط وعوامل الجو المختلفة، يطلق علي خشب العزيزي اسم آخر وهو خشب بيتش باين.

ونجد أن أبواب خشب العزيزي تمتاز أيضاً بتحمل عوامل الجو سواء كان بارداً أو حاراً .ولذلك بسب تكوين خشب عزيزي وما يحتوي عليه هذا النوع من الزيوت الطبيعية الكثيفة التي تمتعه بقوة ومتانة. تجعله علي درجة كبيرة من التحمل لكل عوامل الطبيعة حيث أنه أيضا لا يتأثر بالماء ويتهالك.

واسعار خشب العزيزي أو خشب بيتش باين .هي تعتبر اسعار معقولة متوسطة وغير مبالغ في تكلفتها وسعرها.

أبواب خشب الأرو:-

هذا النوع من الأبواب له وجهات رائعة وجميلة .حيث يعتبر أبواب خشب الأرو من افخم انواع الأخشاب ، أبواب ذات ذوق عالي ومتميز وذات جاذبية عالية، كما أنه خاماته لا تختلف عن جاذبيته الفائقة. لذا نجد أن أبواب خشب أرو لا يختارها إلا من هم أصحاب الذوق الرفيع من يبحثون عن الطلات المميزة لمنازلهم. لكن هنا نجد أن أبواب خشب أرو اسعارها مرتفعة عن غيرها قليلاً وذلك لما يميزها بالخامات المتينة والجودة العالية وايضا الجاذبية التي يبحث عنها عملائنا.

أبواب خشبية فخمة:-

توفر شركة الثقة للمقاولات أفخم الأبواب الخشبية التي تناسب جميع الاذواق والعملاء. حيث أن بمصنع الأخشاب لشركة الثقة يتوافر لدينا افضل العمالة الفنية المتخصصة .التي تقدم الأبواب الخشبية علي أفضل واهلي كفاءة ممكنة، ولذلك تتيح للعملاء الكرام أن يختارون ما يتناسب معهم .وذلك تحت إشراف فريق المصنع حيث يوضح فريق الاشراف لكل العملاء أنواع الأخشاب وما يتلائم مع للعميل.كما يبين له مميزات واختلافات كل نوع من الأخشاب عن الآخر.

الأبواب الخشبية بشركة الثقة للمقاولات:-

شركة الثقة للمقاولات تعتبر من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة والتشطيبات والديكورات ولذلك كل الأعمال التي تخص العميل من بداية تصميم منزله ، لذا فإن هناك الكثير من المعايير التي جعلت شركة الثقة للمقاولات من أهم وأفضل الشركات التي توفر مصانعها أجود الابواب الخشبية ومن هذه المعايير ما يأتي:-

– لدي الشركة عمالة ذات خبرة ومهارة عالية جعلتها تصنع وتوفر أفضل المنتجات للشركة ولجميع العملاء.

– لشركة الثقة رأس مال احتياطي كبير ساعدها ذلك في توفير أفضل وأحدث الادوات والالات التي تتيح للفنيين المتخصصين صناعة وانتاج الأبواب بكفاءة عالية ويكون علي قدر من المتانة والقوة.

– التنوع وذلك حيث أن بمصانع وشركة الثقة نوفر كل الأنواع من الأخشاب الطبيعية ولذلك حتي يختار العميل ما يناسبه ويتماشي معه من اي نوع من الأبواب الخشبية التي توفرها وتتيحها شركة الثقة.

– الالتزام وذلك من أهم المعايير التي تلتزم بها شركة الثقة للمقاولات عند التعامل مع عملائها من كل مكان فبعدما يختار العميل ما يناسبه من أبواب خشبية فإنها تسعي الي توفير كل ما يطلبه وتسليمه له في الوقت الذي تم الاتفاق عليه معه لذلك العمل.

أشكال أبواب خشب مودرن:-

الأبواب هي ليست مجرد شيء يفتح أو يغلق وإن كانت هذه هي وظيفتها الأساسية. إلا أنها لا تقتصر علي ذلك فقط فالابواب هي من أهم ما يمثل ال ديكور الداخلي للمنزل ويعطيه لمسات جمالية جذابة ورقيقة. حيث أن العميل يسعي دوماً الي اختيار افضل الأنواع الخشبية التي تجعل من منزله شكلاً جميلاً ومميزا. لذلك فإنه كما يوجد اقبال كبير على اختيار الأبواب التقليدية أو الكلاسيكية .فإنه أيضا يوجد الكثير من العملاء اليوم تسعي الي اختيار أبواب خشب مودرن. حيث تجدهم يميلون أكثر الي اختيار الالوان الفاتحة واختيار التصميمات الديكورية الرقيقة. وتختلف تصميمات الأبواب الخشبية بأختلاف المساحة الخاصة بالمنزل أو الشقة أو البيت، وأيضا يتحدد ذلك من خلال رغبة العميل في إذا كان يريد الباب صغيراً ام كبيراً ذات ضلفة واحد أو اثنين ام أكثر وهكذا.

وتختلف أنماط وانواع الأبواب الخشبية الخارجية حيث يوجد أنماط عدة منها ما يلي :-

ابواب كامل خشبي: ويكون هذا النمط والشكل مصنوعا من الخشب بشكل متكامل.

باب زجاجي:- يكون هذا النمط زجاج لكنه محاطاً بالخشب من الخارج.

باب شبه المزجج :  يكون نصفه زجاج ونصفه الاخر خشب. وينال ذوق الكثير لأنه يجمع بين الرقة وبين الشكل الجميل الجذاب والجزء الزجاج منه يسمح بدخول الضوء الي الداخل.

الباب المدرع : وهو نمط يكون مكتسي بالخشب من الخارج .باب مدرع مع كسوة خارجية من الخشب.

وكثيراً ما يبحث العملاء عن أفضل التصميمات من الأبواب الخشبية الحديثة. التي تتميز بألوانها الزاهية والمميزة، حتي تعطي للمكان منظراً جميلاً .لذا فنحن نوفر لهم أفضل التصميمات ذات الرسومات والأشكال المختلفة بشركة الثقة للمقاولات.، خاصة من يهتمون ويبحثون عن ديكور انيق وعصري يتناسب مع كل أشكال وصيحات الموضة في عالم الديكور .كل هذا توفره لكم شركة الثقة للمقاولات من احدث وافخم أنواع الأبواب الخشبية المودرن. التي يسعي العميل الي الحصول عليها واختيارها في منزله. اشكال ابواب خشب مودرن

أسعار شركة الثقة للأبواب الخشبية:-

من خلال تعامل شركتنا مع جميع العملاء نود أن نخبرك عميلنا العزيز بأنه ما عليك غير التوجه إلي شركة الثقة للمقاولات .واختيار أفضل الأبواب الخشبية التي تناسبك من اي الأنواع والأشكال .تختار فإننا نعمل علي أن لا نهدر لك الكثير من المال .فلا تحمل عبأ الأسعار فإن اسعار شركة الثقة لا مثيل .لها نظراً لأنها اسعار معقولة ومناسبة لكل عملائنا الكرام ويشرفنا أن نحظي بكسب ثقة عملائنا من كل مكان وأن نقدم لهم أفضل الخدمات.

أشكال أبواب خشب مودرن

أشكال أبواب خشب مودرن

التعليقات مغلقة.