اشكال وانواع حجر البازلت واسعار التوريد والتركيب

اشكال وانواع حجر البازلت واسعار التوريد والتركيب

اهلا بكم فى شركه الثقه للديكور

حجر بازلت

بمقالنا سنتعرف على أنواع الحجر البازلت مع أسعار التركيب لهذا النوع من الحجر من خلال شركتنا، التي تقدم أسعار وعروض تنافسية فيما يخص التركيب للحجر البازلت وغيره من أنواع حجارة أخرى، ولذلك الحجر البازلت يعد من أكثر أنواع الحجارة تحملًا سواء أكان في البناء والتشييد أم في الرصف، ولذلك فعمره الافتراضي يطول للأبد، يتوارثه الأجيال بالمباني المقامة بالحجر البازلت دون أن تتعرض للتهالك حتى مع أصعب درجات الحرارة ما بين الانخفاض والارتفاع

افخم ارضيات زلط عباسيه

ارضيات زلط عباسيه من افخم انواع الارضيات التى يمكن تركيبها،وتشطيب المنزل بها وقد نلاحظ انه في الاونه الاخيرة،انتشر استخدام زلط عباسيه ،وجميع انواع البازلت في تشطيب المنازل سواء واجهات او ارضيات او ديكورات ،لما له من مميزات عديده تجعله من الاحجار المثاليه لتشطيب المنازل والبيوت،وسوف نوضح لكم كل ما يخص الحجر خلال هذا المقال.

 ما هو زلط عباسيه؟

نتلقى الكثير من التساؤلات والاستفسارات حول زلط عباسبه،ونجد ان كثير من الناس لايعرفون هذا النوع من الاحجار ،وذلك بسبب اختلاف مسمي الحجر فزلط عباسبه هو نفسه البازلت الاحمر ،ولكنها مجرد اختلاف مسميات وهذا نا يجعل الكثير من الناس يعتقدون انه نوع غريب من الاحجار ولكن هذا ليس صحيح،ويعد زلط عباسيه او البازلت الاحمر من افخم واروع انواع البازلت ،التى يمكن استخدامها لتشطيب ارضيات المنزل لما له من مميزات عديده ،اهمها لونه الاحمر المعاصر الذى يعشقه الجميع،لما له من مظهر انيق وجذاب يكسب المكان قدرا من الرقى والجمال.

اشكال وانواع حجر البازلت واسعار التوريد والتركيب

مميزات وخصائص حجر بازلت احمر ارضيات:

حجر بازلت عباسيه او حجر بازلت احمر له مميزات عديده كما  ذكرنا وهذا ما ساهم في،انتشاره بكثره خلال الفترة الاخيره ومن اهمها:

  1. يحتوى على نسبه كبيرة من ماده السليكا والتى تكسبه قدر كبير من القوه والصلابه العاليه
  2. نتيجه لقوته وصلابته يتحمل الضغك الواقع عليه ولا ينكسر بسهوله
  3. مقاوم لعوامل الرطوبه والحرارة وعوامل الجو المختلفه
  4. يتميز بجمال الوانه والتى لا تتغير بمرور الوقت مثل انواع الاحجار الاخرى
  5. يتميز بطول عمرة الافتراضى وبالتالى لن تحتاج إلى تجديده من وقت لآخر
  6. زلط عباسيه من الاحجار البركانيه التى لا تساعد على الاشتعال،لذلك يفضل الكثير استخدامه فى تركيب سفل لحوائط المنازل لحمايتها من الرطوبة
  7. يعد البازلت الاحمر من الاحجار العازله ،لذلك يستخدم في تشطيب الواجهات لعزل اشعه الشمس
  8. اسعاره مناسبه للجميع وغير مرتفعه بالمرة
  9. من الاحجار التى يسهل تركيبها ولا تحتاج إلى الالات ومعدات خاصه
  10. من الاحجار سهله التنظيف وبالتالى لن تحتاج الى تحمل تكلفه المنظفات المتنوعه
  11. من الاحجار التى يسهل تشكيلها وتقطيعها ،وبالتالى يمكن توفير جميع الاشكال والمقاسات منه

من اجل هذه المميزات فنحت في شركة الثقه للديكور ننصح عملائنا دائما ،باختيار الحجر لتشطيب بيوتهم،كما اننا نوفر لهم جميع انواع البازلت الاخرى بافضل الاسعار والعروض.

هل هناك عيوب لزلط عباسيه ارضيات؟

بالطبع ان يكون له عيوب،فكل شئ في هذه الدنيا له عيوبه ومميزاته،ولكن زلط عباسيه عيوبه بسيطه ،ويمكن التغلب عليها بسهوله فالعيب الوحيد للبازلت الاحمر هو تراكم الاتربه عليه بسهوله و نظراً للونه تكون هذه الاتربه واضحه،ولكن كما ذكرنا يمكن التغلب عليها بسهوله عن طريق التنظيف المستمر ،كما ان عمليه تنظيفه سهله كما ذكرنا فبمجرد تنظيفه بالماء فقط تزول الأتربة بسهوله،كما انه لا يتأثر بالماء ولا يحدث له اى تغيير .

ارضيات حدائق زلط عباسيه:

نظراً لما ذكرناه من مميزات للحجر والتى اهمها قوته وصلابته العاليه التى تجعله ،يتحمل الضغط الواقع عليه دون ان ينكسر،ومظهره الراقى والجذاب الذى يكسب المكان شكلاً جميلاً وشيك،يستخدمه اصحاب الحدائق العامه في تشطيب الارضيات ،نظراً لكثرة الزوار كما يستخدمونه في تنفيذ الديكورات والتصمميات داخل الحدائق ،ونحن في شركة الثقه للديكور نوفر لكم افضل تصميمات للارضيات والديكورات ،وبافضل الاسعار التنافسية

 ارضيات فلل ومنازل زلط عباسيه :

ذكرنا مسبقاً ان البازلت الاحمر من الاحجار العازله التى تعزل اشعه الشمس،ولا تتاثر بالحرارة والرطوبه ،ولذلك يفضله فئه كبيرة لاستخدامه في تشطيب الواجهات و ارضيات بازلت احمر كى تقوم بحمايتها من اشعه الشمس والحفاظ على الديكورات الداخليه والخارجيه،لذلك اذا قمت باختيار حجر البازلت الاحمر فأعلم انك قمت ،باختيار افضل واروع الاحجار التى ستدوم معك لعمر طويل.

هل هناك انواع اخرى من حجر البازلت؟

بالطبع هناك انواع اخرى عديده من حجر البازلت ،فهو من الاحجار التى اخم مميزاتها انه له انواع عديده وكل نوع ،له اسعاره ومميزاته الخاصه به ومن اشهر هذه الانواع:

  1. بازلت اسود
  2. بازلت جرانيت
  3. بازلت اسود
  4. بازلت رمادى
  5. حجر بازلت بيج

واهم ما يميز شركتنا الثقه للديكور اننا نوفر لكم جميع انواع البازلت ،والاحجار الطبيعيه الاخرى بفاضل جوده وارخص سعر في مصر.

 ما هى استخدامات بازلت احمر الاخرى؟

نظراً لما ذكرناه من مميزات رائعه وعديده للحجر،تتعدد استخدامات زاط عباسيه ومن اشهر استخداماته :

  1. يستخدم في ارضيات الحدائق ورامب السيارات ومداخل الفلل خاصه في المناطق الراقيه،كالفلل والحدائق لما له من مظهر جميل وجذاب
  2. يستخدم في تنفيذ اروع الديكورات الداخليه والخارجيه ،كما انه يمكن الجمع بينه وبين الالوان الاخرى من نفس الحجر او الاحجار الاخرة
  3. يستخدم في اعمال العزل لانه كما زكرنا مقاوم وعازل لاشعه الشمس
  4. يستخدمه الكثير للحفاظ على الديكورات والاماكن خاصه المطاعم،لانه لا يساعد على الاشتعال ويحافظ على المكان عند حدوث الحرائق
  5. وهناك استخدامات اخرى عديده للحجر ومن اجل ذلك ،يعد البازلت من الاوع الاحجار التى يمكن تشطيب الاماكن به.

اشكال وانواع حجر البازلت واسعار التوريد والتركيب

  • طرق تركيب ارضيات زلط عباسيه.

ذكرنا مسبقاً ان زلط عباسيه من الاحجار سهله التركيب والتى ،لا تحتاج الى معددات والالات خاصه للتركيب،ولكن كل ما يحتاجه هو فنيين تركيب ذو خبرة وكفاءة عالية،في مجال تركيب البازلت ،كى يقوم بتركيب الحجر بالطريقه الصحيحه التى تظهر شكل الحجر الجميل،ونتجنب حدوث اى اخطاء فى عمليه التركيب،ولذلك اذا كنت تريد تركيب الحجر وتبحث عن فيين تركيب ذو خبرة فتواصل معنا في شركة الثقه للديكور،وذلك لاننا نمتلك نخبه من افضل الفنيين ومهندسين الديكور فى مصر،لديهم خبرة سنين في مجال تركيب البازلت.

سعر تركيب ارضيات زلط عباسيه:

ذكرنا مسبقاً ان زلط عباسيه من انواع الاحجار التى تعد اسعارها ،مناسبه للجميع وغير مرتفع بالمرة،ولكن في ظل ارتفاع وتغير الاسعار التى نشهدها،نجد ان سعر حجر بازلت ارتفع قليلا ،ولكن لايمكن تحديد سعر محدد للحجر لانه ،يختلف من مكان الى اخر،ولكن نحن في شركة الثقه للديكور على الرغم من ارتفاع الاسعار ،لم نرفع اسعار حجر البازلت بالمرة ونقدمه بنفس الجوده،وباسعار تنافسيه ،لذلك اذا كنت تريد الحصول على سعر حجر بازلت فتواصل معنا على الفور وتمتع بافضل الاسعار والعروض التى تقدمها الشركه. للتواصل 01063109899 واتس اب او اتصال

 سعر زلط عباسيه في مصر:

يعد البازلت من الاحجار المتوفره في مصر،ويمكن توفير كميات كبيرة منه ،لذلك لا تعد اسعاره مرتفعه بالمره،وحتى اذا يرى البعض ان اسعاره مرتفعه فعندما ،تتعرف على مميزاته التى ذكرناها مسبقا تجد ان سعره غير مرتفع بالمرة ،مقابل ان تحصل على حجر بهزة المميزات.

 سعر متر ارضيات زلط عباسيه توريد وتركيب :

لا يمكننا تحديد سعر متر حجر بازلت توريد وتركيب ،وذلك لان هناك مجموعه من العوامل التى ،تؤثر وتتحكم في سعر الحجر والتى اهمها:

  1. النوع المطلوب من البازلت،فكما ذكرانا ان هناك انواع عديده ولكل نوع سعره الخاص
  2. الكم المطلوب من الحجر
  3. المكان المكان المراد توريد الحجر له ،فكلما ذادت المسافه تذداد تكلفه الشحن
  4. اختلاف سعر التوريد عن سعر التركيب ،فيجب معرفه اذا كان العميل يريد سعر الاثنان معاً،او التوريد فقط او التركيب فقط
  5. ارتفاع الاسعار وعدم استقرارها
  6. ولكن نحن في شركة الثقه للديكور لم نهتم بكل هذه العوامل لاننا نقدم الحجر بافضل العروض والاسعار ،لاننا نهتم براحه عملائنا فى المقام الاول.

 

ارضيات حجر بازلت عباسيه

استخدامات حجر البازلت متنوعة، ولكنها تحتاج إلى فنيين مهرة لإخراج الشكل الجمالي النهائي من هذا النوع من الحجارة، من خلال اختيار النوع الأفضل واللون الأفضل أيضًا على حسب الاستخدام ومن خلال استخدام أكثر من نوع في نفس الوقت لاستخدامات أخرى من أجل الحصول على الشكل الجمالي المتميز، وهو ما تحرص على استخدامه أفضل شركة لتركيب الحجر البازلت في مصر، وعن الاستخدامات المتعددة لهذا الحجر فتتمثل في:

  • يتم استخدامه في رصف الطرقات، والأرصفة ليعطي الشكل المتكامل الجمالي والمنسق والمميز للمكان.
  • على مر الزمان دخل كواحد من الأساسيات فيما يخص بناء القصور والقلاع، وحاليًا يتم إدخاله بالفلل والقصور ليبرز العظمة والرقي.
  • يمكن استخدامه على اعتبار أنه واحد من أحجار الزينة، حيث يدخل بأرصفة الحدائق وممرات الحدائق والبعض يطلبه بواجهات المباني.
  • يتم اللجوء إليه في الترميمات الأثرية على اعتبار أنه واحد من المكونات الأساسية لتلك المباني.
  • للحصول على أرضيات ذات أشكال ورسومات هندسية متميزة.
  • البعض لا يزال إلى الآن يحرص على استخدام الحجر البازلت في أعمال البناء للمنازل الخاصة به.

سعر متر حجر البازلت فى مصر

في الغالب أسعار الحجر البازلت عالية القيمة المادية، ولذلك لأنه كما سبق وذكرنا من أفضل وأرقى أنواع الصخور على مستوى العالم، فهو ناتج من الحمم البركانية التي تجمدت وتركت صخورًا نارية غاية في الجمال والروعة، وكذلك طريقة استخراجه نفسها مكلفة ومن ثم النقل ومن بعدها يحتاج لمعالجة وتقطيع وغيرها من أمور، ولذلك تجعل أنواع الحجر البازلت جميعها مرتفعة القيمة المادية، ولكن من خلال شركتنا سيكون الحصول على الحجر البازلت سهلًا وبأسعار في المتناول، وكذلك بعد المعاينة وتحديد المكان ونوع الحجر البازلت المطلوب نعمل على تحديد السعر والذي هو الأقل بين المنافسين، ولذلك عن تحديد المواعيد والحصول على الاستفسارات بشأن العمل يتم الاتصال الهاتفي المباشر مع فريق عمل شركتنا من خلال الأرقام المخصصة أو التواصل على الواتس آب.

 ارضيات حجر بازلت اسود,ارضيات حجر بازلت عباسيه

بالفعل الحجر البازلت يعد الاستخدام الأفضل ولذلك فله الكثير من المميزات التي يبحث عنها أي عميل ومن أبرزها قوة الاحتمال وأطول فترة عمر افتراضي، وعن مميزات الحجر البازلت والتي تحرص أفضل شركة لتركيب الحجر البازلت في مصر على طرحها تتمثل في:

  • حجر البازلت صلب بما فيه الكفاية ليتحمل مختلف الاستخدامات البشرية عليه.
  • مقاوم للرطوبة، فالماء والرطوبة أكثر العوامل التي تتلف البنايات بشكل عام، وكونه مقاوم لهما يجعل عمر الافتراضي أطول.
  • سبب تفضيل الكثير لتطبيق بالأرضيات والأسطح كونه عازل للحرائق، فلا قدر الله في حال نشوب حريق لا يساعد على الاشتعال.
  • مناسب لدرجات الحرارة بالبلاد العربية وبمصر، كون درجات الحرارة بأغلب العام مرتفعة، فهو ذا معامل منخفض للتوصيل الحراري.
  • وأيضًا مناسب للمناطق الساحلية التي تشهد نسبة البرودة المرتفعة، فهو أيضًا مقاوم لعوامل البرودة، فهو عازل لكلًا من الحرارة والبرودة.

ارضيات بازلت اسود

يقاوم العوامل الكيميائية المختلفة أيضًا

اشكال وانواع حجر البازلت واسعار التوريد والتركيب

 

 

التعليقات مغلقة.